اعلان

"حرقت 3 سيارات علشان فصلوني".. ننشر اعترافات المتهم بإشعال النار في وحدات إسعاف قنا والأقصر

النيابة
النيابة
كتب : سمر مكي

اعترف المتهم 'أحمد.ط' أمام النيابة العامة، بارتكابه واقعة تفحم سيارتين إسعاف في وحدة قفط - القصير، كما أشعل النار في سيارة أخرى بوحدة إسعاف مدامود، بمحافظة الأقصر، وذلك بدافع الإنتقام بعد فصله من العمل.

وتابع: أنه كان سائق سيارة إسعاف، تم فصله في شهر سبتمبر الماضي، نظرًا لغياباته المتكررة، فقدم تظلم للعودة ، ولم يتم قبوله مرة أخرى، فقرر الانتقام في البداية بحرق سيارة إسعاف منذ 10 أيام بوحدة إسعاف مدامود، في محافظة الاقصر، ثم حرق سيارتين في وحدة قفط - القصير، باستخدام مادة 'البنزين' التي رشها على كاوتش السيارات واشعل بهما منتصف الليل.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، بتفحم سيارتين إسعاف إثر حريق ضخم، نشب في وحدة قفط - القصير عند الكيلو 45 بقرية اللقيطة، وأسفر عن تفحم سيارتين إسعاف دون وقوع أي إصابات بشرية.

وبعد تكثيف الأجهزة الأمنية مجهوداتها، بمركز شرطة قفط، بفحص كافة كاميرات المراقبة بالمحلات والمناطق المحيطة ، أن مرتكب الواقعة هي سائق إسعاف تم فصله من قبل، يدعى أحمد. ا. س.

وتمكنت حملة أمنية برئاسة الرائد محمد عبد القادر، رئيس مباحث قفط، من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً