اعلان
اعلان

تفاصيل غضب محافظ المنوفية بسبب مكاتب التأمينات.. وهذا سر اتصاله بوزيرة التضامن

نقل يمني التامينات
نقل يمني التامينات

زار اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، مكتب التأمينات الاجتماعية بشبين الكوم، اليوم الأحد؛ للوقوف على انتظام سير العمل والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.نقل يمني التامينات

وتفقد محافظ المنوفية - خلال الزيارة - قسم المعاشات والتحصيل والتنفيذ الإداري، ووحدة الاشتراكات والمعلومات وخدمة المواطنين بمكتب التأمينات الاجتماعية بميدان شرف.

واطلع على آلية سير العمل وكيفية تقديم الخدمات للجمهور، معبرًا عن غضبه من سير منظومة العمل وتكدس المواطنين، وأجرى على الفور اتصال هاتفى بوزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج؛ لدراسة وضع المقر الحالى لمكتب التأمينات الاجتماعية للارتقاء بمنظومة العمل، وحرصًا على مصلحة المواطنين.

نقل يمني التامينات

كما تفقد المحافظ مقر الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بمنطقة بشاير الخير بحي غرب، ولاحظ عدم استغلال المكان فضلاً عن وجود مكاتب إدارية غير مستغلة وتكدس على مكتب التأمينات بميدان شرف.

وكلف محافظ المنوفية مدير منطقة التأمينات الاجتماعية بشبين الكوم؛ بسرعة إعداد خطة متكاملة لتنظيم العمل وتخفيف الزحام بمكتب التأمينات ببندر شبين، والعرض عليه خلال 48 ساعة، لاتخاذ اللازم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بتطبيق توجيهات مجلس الوزراء، والالتزام بالإجراءات الوقائية، ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين المواطنين، وعدم تقديم الخدمات للجمهور حال عدم التزامهم بالكمامات الطبية، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين والحد من انتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل