اعلان

"قومي المرأة" ببورسعيد يناشد رواد السوشيال ميديا بالبحث عن أسرة مسنة

قومى المرأة ببورسعيد
قومى المرأة ببورسعيد

التقت مقررة المجلس القومى للمرأة فرع بورسعيد، نجلاء إدوار بسيدة فى العقد الخامس من عمرها بجوار مرفق المعديات، كانت قد لاحظت تواجدها بنفس المكان مرارا، حيث التقت بها في مكان تواجدها المعتاد.

وتجاذبت معها أطراف الحديث للتعرف على حالتها الاجتماعية، واستعرضت السيدة صباح حالتها بالتفصيل مع مقررة المجلس، والتى أكدت أنها من محافظة الشرقية وتقيم فى هذا المكان منذ فترة كبيرة لشعورها فيه بالأمان، مشيرة إلى أن أصحاب القلوب الرحيمة فى تواصل مستمر معها لقضاء كل احتياجاتها، ولا تشعر السيدة بوجود أي مشاكل تواجهها.

المجلس القومى للمرأة بورسعيدالمجلس القومى للمرأة بورسعيد

ورفضت السيدة، طلب مقرر المرأة باصطحابها إلى إحدى دور الرعاية، معتبرة ذلك إضرارا لها وأصرت على بقائها فى هذا المكان، وقدمت مقررة المجلس بعض المساعدات لها وحاولت اقناعها بعودتها إلى مدينتها إلا أنها رفضت أيضا.

وأكدت 'إدوار' أنها سوف تتواصل مع مقررة المجلس القومى للمرأة بمحافظة الشرقية، حتى يتم الوصول إلى أهل السيدة لاستلامها، مناشدة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتواصل معها فى حال الاستدلال على أي معلومة تفيد لرجوع تلك السيدة إلى أسرتها بدلا من تواجدها فى الشارع بهدف 'التسول'؛ خاصة في ظل أجواء فصل الشتاء.

صباح تفضل الاقامة فى الشارعصباح تفضل الاقامة فى الشارع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة