المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وكيل "صحة البحيرة": عقمنا اللجان الانتخابية.. وسهلنا مشاركة الأطقم الطبية في الاستحقاق

أهل مصر
وكيل صحة البحيرة
وكيل صحة البحيرة
اعلان

قال الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن المديرية قامت بتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية استعدادا لجولة الإعادة، كما يتواجد الفريق الطبي والكواشف داخل اللجان الانتخابية؛ للاطمئنان على الناخبين.

وأكد "طلحة" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المديرية رفعت درجة الاستعداد القصوى لدورة إعادة الاستحقاق الانتخابي المُنتظر فى 23 و24 نوفمبر، وتقسيم القوى البشرية على مدار اليومين بنسبة 50% بالعمل و50% يؤدون واجبهم الانتخابي، وكذا تقديم كل سبل التسهيل للعاملين للإدلاء بأصواتهم.

وفي ذات السياق، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين كافة المقار واللجان الانتخابية بدوائر المحافظة، مشيرا إلى أنه تم ربط مركز العمليات الرئيسي بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأضاف "آمنة" أنه تم تجهيز 653 مركز انتخابي يضم 1296 لجنة فرعية لاستقبال 4 ملايين و12 ألف و338 ناخبا بعدد 9 دوائر انتخابية يتنافس بها 36 مرشحا خلال جولة الإعادة على عدد 18 مقعدا.

كما شهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد، وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حقيقة وفاة الرئيس السوداني السابق عمر البشير متأثرًا بإصابته بكورونا