اعلان

بالأعلام والهتافات.. إقبال ملحوظ على اللجان في جولة الإعادة بانتخابات النواب بالإسكندرية (صور)

الأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندرية
الأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندرية

شهدت اللجان الانتخابية في مختلف الدوائر بمحافظة الإسكندرية، منذ فتح باب التصويت في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الإثنين، إقبالًا ملحوظًا من قِبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وتصدرت الأعلام المصرية المشهد أمام لجنة مدرسة عمر مكرم الابتدائية، شرق المحافظة، حيث رفع العشرات من المواطنين الأعلام المصرية مرددين هتافات لحث الناخبين على النزول والمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

الأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندريةمسيرة بالأعلام المصرية

وشهدت اللجان الانتخابية انتشارًا لقوات الأمن لتأمين العملية الانتخابية، وتواجد الشرطة النسائية، وتم وضع البوابات الإلكترونية أمام البوابات للكشف عن الأجسام المعدنية، كما يتم متابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل وخارج اللجان من بينها استخدام كواشف الحرارة والالتزام بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي للناخبين.

وانتظم سير الانتخابات في المقار الانتخابية بالمحافظة، والبالغ عددها ٣٣١ مقرا و١٠٨٣ لجنة فرعية، و٥ لجان عامة، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة ٣٨١٣٠٧٢ ناخب.

الأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندريةالأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندرية

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن هناك متابعة لحظية لسير العملية الانتخابية وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أي مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم وتجهيزات الانتخابات، مؤكدا على انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لحين الانتهاء من الانتخابات، وذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري بالمحافظة، وجميع الجهات التنفيذية المعنية، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة من الجهات المعنية المشاركة في العملية الانتخابية.

الأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندريةالأعلام المصرية تتصدر المشهد بانتخابات النواب بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram