اعلان
اعلان

"التروسيكل" بطل المشهد الانتخابي لحشد المواطنين في ثاني أيام جولة الإعادة ببني سويف (صور)

نقل الناخبين بـ"التروسيكل" في بني سويف
نقل الناخبين بـ"التروسيكل" في بني سويف

احتل 'التروسيكل' مشهد البطولة في اليوم الثاني من جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة بني سويف، في توافد الناخبين على اللجان، حيث يعتمد المواطنون بكافة المراكز السبع بقرى المحافظة، على 'التروسيكل' لنقلهم إلى اللجان الانتخابية بكافة الدوائر بالمراكز السبع للإدلاء بأصواتهم.

وشهدت اللجان الانتخابية في بني سويف، منذ فتح باب التصويت في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، تزاحمًا كبيرًا من قِبل السيدات اللاتي توافدن للإدلاء بأصواتهن في ثاني أيام جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بكافة الدوائر الانتخابية بالمحافظة.

أمام اللجان الانتخابية بمحافظة بني سويف 'التروسيكل' لنقل الأهالي للجان الانتخابية

وتجرى إعادة انتخابات مجلس النواب ببني سويف، بين منافسة 16 مرشحًا للفوز بـ 8 مقاعد فردية، ويبلغ إجمالي الناخبين مليون و883 ألف و354 ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت في 481 مركز بإجمالي 692 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

التوكوتك لنقل الأهالى للجان الانتخابية

'التروسيكل' لنقل الأهالي للجان الانتخابية

من جانبه قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن المحافظة كانت قد انتهت من تجهيزات مقار اللجان العامة التي تم تخصيصها، بشكل يضمن استمرار وتوافر التسهيلات طوال أيام الانتخابات، مما ينتج عنه مزيدًا من التسهيلات اللازمة للمواطنين، دون وجود معوقات.

وأوضح المحافظ، أنه تم تجهيز 4 لجان عامة تغطي مراكز ومدن المحافظة السبع، بواقع لجنة بمقر مركز شباب بني سويف الجديدة شرق النيل، وتضم قسم شرطة بني سويف 'بندر'، وقسم شرطة بني سويف الجديدة 'شرق النيل'، ومركز شرطة بني سويف، ولجنة ثانية بمقر مدرسة الشهيد أحمد محمد كامل بيومي ث بنات وتضم مركزي ناصر والواسطي، ولجنة ثالثة بمقر مركز شباب أهناسيا، ولجنة رابعة بمقر مركز شباب مدينة ببا وتضم 'مراكز ببا، وسمسطا، والفشن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً