اعلان

بعد توجيه السيسي بعلاجها استجابة لـ"أهل مصر".. 10 آلاف جنيه من محافظ المنوفية مساعدة فورية لـ"عزيزة" مريضة السمنة المفرطة

عزيزة مريضة السمنة بالمنوفية
عزيزة مريضة السمنة بالمنوفية

في استجابة سريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لما نشرته أهل مصر' تحت عنوان 'مأساة 'عزيزة' بعد إصابتها بـ'داء الفيل' بالمنوفية: 'بزحف للحمام وخرّجت ولادي من التعليم علشان معييش فلوس'، قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، صرف مساعدة مالية فورية (10) آلاف جنيه للمواطنة 'عزيزة' ضحية داء الفيل وذلك نظراً لظروفها المرضية والمعيشية الصعبة، مشيرًا إلى تواجد وكيل وزارة الصحة بصحبة فريق طبي لمتابعة الحالة حيث تم نقلها لمستشفى سرس الليان، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية.

اقرأ أيضًاك استجابة لما نشرته "أهل مصر".. السيسي يأمر بعلاج "عزيزة" مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية ويوجه برعاية أسرتها

وأوضح المحافظ، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة والتفاعل والتواصل الدائم مع المواطنين، كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة للحالة وتقديم الرعاية الطبية الكاملة.

اقرأ أيضًا: بعد توجيه السيسي بعلاج "عزيزة".. دعم شهري 2000 جنيه من التضامن وتأثيث منزلها بالمنوفية يذكر أن المواطنة عزيزة محمد مجدى ربة منزل وتقيم بمركز الباجور وتوفى زوجها في حادث قطار وكان يعمل باليومية، وحيث أنها مصابة بجلطة وداء الفيل وقد تخطى وزنها 300 كيلو مما أدى إلى تلازمها الدائم للفراش.

WhatsApp
Telegram