اعلان
اعلان

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية.. والمحافظة تناشد المواطنين بعدم الخروج من المنازل

اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، قرارًا بتعطيل الدراسة، غدًا الأربعاء، بالمدارس والمعاهد الأزهرية 'مدرسون وطلاب'، وكذا منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها والتي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية إجازة غدًا، وذلك نظرًا لحالة الطقس السيئة التي من المقرر أن تتعرض لها الإسكندرية غدًا، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأوضح المحافظ، أن القرار يتمثل فى المديريات الآتية: التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والإسكان والمرافق والطب البيطري والزراعة والأوقاف والتموين والتنظيم والإدارة والقوى العاملة والشباب والرياضة والمساحة والري، ويستثنى من ذلك القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو المديريات.

ويأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطًا على سلامة المواطنين.

وأهابت محافظة الإسكندرية بالمواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، وفي حالة النزول لابد من اتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلنة عنها حفاظًا على سلامتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل