المشرف العام على التحرير داليا عماد

أمطار غزيرة تجتاح البحيرة.. والمحافظ: الأمور تحت السيطرة ( فيديو وصور)

أهل مصر
اعلان

تشهد مدن ومراكز البحيرة حالة من الطقس السيئ، حيث اجتاحت الأمطار المحافظة،وذلك تزامنا مع موجة سقوط الأمطار بعدد من محافظات الجمهورية.

كما شهدت البحيرة أمس حالة من التأهب القصوى استعداد لتلك الموجة حيث أصدر اللواء هشام امنة محافظ البحيرة قرار تعطيل الدراسة اليوم وذلك حفاظا على سلامة الطلاب، كما تم تعليق الدراسة بجامعة دمنهور أيضا.

ووجه آمنة رؤساء المدن بضرورة متابعة الأوضاع على مدار الساعة، مشيرا أن المحافظة إستعدت من خلال أكثر من ١١١٥ معده وطاقم للتدخل ورفع تراكمات المياة من شوارع مدن وقرى المحافظة بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية.

كما وجه المحافظ باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أية أحداث مع الالتزام باستمرار عمل غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار ٢٤ ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.

موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة

وتفقد محافظ البحيرة  بمدينة رشيد ، للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات مياه الأمطار ، ومتابعة أعمال رفع آثارها بالشوارع ، وأطمأن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيىء الذي تتعرض له المدينة .

موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة

وأضاف محافظ البحيرة أنه رغم الأمطار الغزيرة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولاً بأول مع الصيانة الفورية لأي أعطال قد تحدث.

موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة

ووجه بإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوي والإستنفار التام وجاهزية كافة الأطقم والمعدات مؤكدا على توفير ودعم المحافظة للمركز بكافة المعدات والأطقم اللازمة للتعامل والتدخل لرفع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة اذا استدعى

موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة موجة الطقس السيىء تضرب البحيرة

إقرأ أيضاً:
اعلان