اعلان

ملك البليلة يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك: النهائي ملهوش كبير (صور)

اثناء المباراة فى الفخرانى
اثناء المباراة فى الفخرانى
كتب : عمروعلى

أكد رفيق الفخراني، أحد أشهر بائعي البليلة في مدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية، والملقب بـ'ملك البليلة'، والذي يقبل عليه عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك، من ضمنهم النجم فرجاني ساسي، أن مباراة الأمس بين الأهلي والفارس الأبيض كانت قوية للغاية.

كما أشار ملك البليلة إلى أن مباراة أمس كانت نهائي مصري خالص بين قطبين مصريين وأن اللقاء انتهى بصورة ناجحة، مؤكدا أنه لابد من نبذ التعصب بين الجمهور، موضحا أنه يشجع الأهلي وأن الزمالك أدى مباراة ممتازة، متابعا: 'النهائيات الكبرى لا يوجد لها سوى كبير واحد فقط، وهو المارد الأحمر، والبطولة كانت تعرف مكانها في الجزيرة'.

وأوضح أن الدعابات بين جماهير الأهلي والزمالك يكون شيء رائعا ولكن بدون تعصب، موضحا أن بعض لاعبي الأبيض يتوافدون على المحل بشكل كبير، موضحا أن كلمة البليلة الذي يداعب بها جماهير الأحمر منافسيهم في الأبيض لا تكن إلا مداعبات.

يذكر أن الأهلي فاز على الزمالك في مباراة أمس بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وأحرز الأحمر الهدف الأول برأسية اللاعب عمرو السولية، ثم تعادل شيكابالا بهدف للأبيض، وفي الدقائق الأخيرة للمباراة أحرز محمد مجدي أفشة هدف الفوز للقلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين