اعلان

أول قرار من النيابة العامة حيال طفل "ميكروباص الموت" في الغربية

موقع الحادث
موقع الحادث

طلبت النيابة العامة إرفاق مستندٍ رسميٍّ بقيد ميلاد الطفل المتهم في حادث المحلة الكبرى، وذلك من 'مصلحة الأحوال المدنية' لتحديد عمره الحقيقي، كما أخطرت 'خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة' لبحث حالته، والتوصية بالتصرف الأمثل قِبَله؛ تمهيدًا لاتخاذ القرار المناسب بشأن حريته في ضوء أحكام قانون الطفل.

وأمرت 'النيابة العامة' بإلقاء القبض على والد المتهم لاتهامه بعدم حمله رخصة قيادة، وتمكينه الطفل من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك، والذي باستجوابه قرَّر ذات مضمون أقوال نجله، وأكدت تحريات الشرطة على لسان مجريها في التحقيقات ذاتَ الرواية.

وتمكنت 'أهل مصر' من الحصول على أسماء ضحايا ومصابي حادث اقتحام طفل بسيارة ميكروباص، لمحلات الصعيدب بالمحلة الكبرى.

وتوفيت 'أأية سامح أحمد حسين'، 21 سنة، مقيمة بشارع الجلاء، جراء الإصابة في الحادث.

وأكدت مصادر خاصة لـ 'أهل مصر' أن الـ 4 وبينهم طفل في حالة خطيرة، وأسماؤهم كالتالي: 'ابراهيم عبد الله الشيخ'، 37 سنه، مقيم بمنطقه المحجوب، 'عمرو السيد'، 32 سنة، مقيم بمنطقه سكة الوسطى، 'محمد رمضان أبو زين'، 28 سنة، مقيم بشارع الإنتاج، 'عمرو دسوقي سلطان'، 3 سنوات، مقيم ميدان الشون، وتم نقلهم لمستشفى المحلة العام لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد باقتحام ميكروباص لمحلات الصعيدي، يقوده طفل، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، ووفاة أخرى وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً