اعلان

"الحشمة لا تنقص من جمالهّن شيئًا".. "فوتوسيشن" بالحجاب في معبد الكرنك ردًا على سلمى الشيمي (صور)

"فوتوسيشن" بالحجاب في معبد الكرنك
"فوتوسيشن" بالحجاب في معبد الكرنك

نشر المصور الفوتوغرافي عبدالله منصور، من محافظة الأقصر، فوتوسيشن بمعبد الكرنك لإحدى فيات الصعيد من محافظة الأقصر، وذلك على حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وعلق المصور عليها:'احنا بنرد بالاحترام الحلاوة حلاوة روح، السيشن الفرعوني و الصعيدي كمان تصويري، واعلموا أن الحشمة لا تنقص من جمالهن شيئا'.

وسرعان ما انقلبت منصات التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب ليتداولها النشطاء كرد على السيشن الفاضح بمنطقة سقارة لسلمى الشيمي في الجيزة.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة ومصور الفوتوسيشن مساء أمس الإثنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة؛ للتحقيق فيه.

وكان تداول روارد مواقع التواصل الإجتماعي، عددًا من الصور لـ'فوتوسيشن'، لإحدى الفتيات ترتدي زيًّا فرعونيًّا، بجوار الهرم المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، وبعض المعالم المحيطة به.

باشرت نيابة الجيزة الكلية، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع 'سلمى الشيمي' الشهيرة بـ 'فتاة سيشن سقارة'، و'حسام محمد' مصور الـ'فوتوسيشن'، في واقعة قيامهم بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني شبه عارية، والتقاط الصور ونشرها علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث للوقوف على ظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة