اعلان

بمساحة 2000 متر.. تنفيذ 10 قرارات إزالة لمبان دون ترخيص في مطروح (صور وفيديو)

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على الدفع بحملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة والمباني العشوائية المخالفة غير المرخصة بنطاق المحافظة.

قاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة لإزالة مبان مخالفة بدون ترخيص حيث تم تنفيذ عدد 10 قرارات إزالة بمينا حشيش بمنطقة علم الروم بمساحة مستردة 2000 م2 عبارة عن منازل في المهد بدون ترخيص.

ازالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروحإزالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروحوأكد جاب الله أنه تم تنفيذ 10 قرارات إزالة بدون ترخيص لمنازل ومبان في المهد مقامة بدون رخص بالمخالفة للقانون وبناء عليه قامت الحملة المكبرة تحت إشراف وتنفيذ مجلس المدينة بالتعاون مع الأجهزة المعنية بإزالة المباني المخالفة بالتزامن مع جهود المدينة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

ازالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروحإزالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروحوشدد رئيس مدينة مرسى مطروح على أنه سيتم تطبيق سلطة القانون ومنع أى حالات تعد على أراضى الدولة والبناء العشوائي تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بالتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة.

حملة مكبرة لازالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروححملة مكبرة لازالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروحوناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بعدم البناء على الأراضي المملوكة للدولة بكافة أنواعها كخطوة على الطريق الصحيح للحد من حالات التعديات من أجل احترام سلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة.

ازالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروحإزالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل