اعلان

إخلاء سبيل طفل الميكروباص بالغربية واستمرار حبس والده

موقع الحادث
موقع الحادث

أمرت نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بتسليم الطفل المتسبب تسبب في مصرع وإصابة 5 أشخاص، المعروف بـ'طفل الميكروباص'، مع التعهد بحسن رعايته وتربيته، ومتابعته من نجدة الطفل، واستمرار حبس والده على ذمة التحقيقات في الواقعة.

كان قد قرر رئيس نيابة ثان المحلة الكبرى فى وقت لاحق حبس والد 'طفل الميكروباص'، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف شهود العيان تفاصيل جديدة فى واقعة 'طفل الميكروباص'، وأكدوا أن المعلومات التى يتم تداولها غير صحيحة، وأن 'أحمد الراعى' والد الطفل 'ضياء'، 13 سنة، صاحب الواقعة يعمل سائق على سيارة ميكروباص خط المحلة، كفر حجازى يقودها بنفسه ومعروف بسمعته الطيبة بين زملائه السائقين.

وأضافوا أن الطفل كان يجلس فى المقعد الأمامى بجوار والده واستغل فرصة انشغاله مع زملائه السائقين، وتحميل الزبائن وأمسك بعجلة القيادة من باب اللهو وتقليد والده ودون قصد ضغط بقدميه على فرامل السيارة دهس عدد من الركاب وكادت أن تقتحم محال الحلوانى حتى أوقفتها دراجة نارية اصطدمت بها .

وأوضحوا، أن هذا الموقف عشوائى تم نقل جميع سائقى خط كفر حجازى فيه منذ شهر، بسبب أعمال التطوير فى محطة السكة الحديد، وتقدموا بعدة شكاوى إلى المسئولين نظرا لتكدس السيارات فى منطقة مزدحمة بالباعة الجائلين وهو مدخل نفق السبع بنات خاصة بعد إزالة الكتل الحجرية لتوسعة المكان إلا أن رئيس المدينة أكد لهم أن الوضع بصورة مؤقتة ولن يستمر وقت طويل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي