اعلان

أعمال تطوير موسعة بقطاع التعليم والرصف بمركز المحلة الكبرى

المحلة الكبرى
المحلة الكبرى

تابع اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، العديد من مشروعات التعليم والرصف لقطاع مركز المحلة، والذي يشهد العديد من الأعمال الخدمية والتي تمثل أهمية كبرى على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المحلة الكبرىالمحلة الكبرى

وصرح 'زين العابدين'، بدأت أعمال الحفر الأوليه لمدرسة جمال الشناوي الابتدائية على مساحة نصف فدان تقريبا وستضم دور أرضي وأربع أدوار عليا ستساعد في إنهاء تنقل طلبة المدارس الابتدائيه لمناطق بعيده عن أماكن السكن.

المحلة الكبرىالمحلة الكبرى

كما تم متابعة التسليم الابتدائي لمدرسة منشأة طنباره الابتدائية من المقاول إلى هيئة الأبنية التعليمية، وذلك تمهيدا للبدء في تشغيلها وستضم هذه المدرسة دور أرضي وأربع أدوار عليا وتساعد هذه المدرسة على خفض كثافة الطلاب بالمرحلة الابتدائية بدمرو.

وأضاف، بالنسبة للوحدة المحلية لنمره البصل، جاري استكمال أعمال التشطيب النهائي للمدرسة الثانوي بقرية نمره البصل المقامة على مساحة 14 قيراط تقريبا، ومن المنتظر أن تستقبل الطلاب في العام الدراسي القادم.

المحلة الكبرىالمحلة الكبرى

وفي نطاق مشروعات الرصف بالمركز، تم بدء وضع طبقة الأسفلت النهائية على طريق بشبيش دمرو بداية من كوبري حمدي حتى مفارق بشبيش بعد الانتهاء من فرد السن ودكة ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً