اعلان

أنصار مرشح برلماني في المحلة ينقلون الناخبين في "ميكروباصات" "صور"

تزايد الاقبال على اللجان بالغربية
تزايد الاقبال على اللجان بالغربية

رصدت 'أهل مصر'، قيام أنصار أحد المرشحين عن دائرة المحلة الكبرى، بنقل جماعي للناخبين في عدد من المناطق بالمدينة العمالية، وتوجيههم للتصويت لصالحه باستخدام سيارات ميكروباص تحمل صورته ورمزه الانتخابي.

وكانت لجان محافظة الغربية شهدت، اليوم الإثنين، تزايد في الإقبال من قِبل الناخبين للتصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لمجلس النواب 2020، قبيل إغلاق اللحان، لفترة الاستراحة والتي تمتد على مدار ساعة من الساعة الـ3 وحتى الـ4 من ذات اليوم.

نائب يوجه المواطنين بالمحلة نائب يوجه المواطنين بالمحلة

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تفقد اللجان الانتخابية بمركز طنطا، حيث بدأت الجولة بتفقد اللجنة الفرعية رقم ٨٨ بمعهد سعيد القدح الإعدادي الثانوي بنين، واللجنة رقم ٨٩ بمعهد فتيات سعيد القدح الإعدادي الثانوي وكذلك اللجنة الفرعية رقم ٩٠ بالمعهد الابتدائي بقرية نواج، ثم اتجه المحافظ إلى قرية منشأة الأوقاف وتفقد اللجنة الفرعية رقم ٩٢ بمدرسة منشأة الأوقاف للتعليم الأساسي، واختتمت الجولة بتفقد اللجان الفرعية رقم ١٥٣ و ١٥٤ بمدرسة سبرباى الرسمية للغات.

نائب يوجه المواطنين بالمحلة نائب يوجه المواطنين بالمحلة

أثناء الجولة، تأكد المحافظ من توافر كافة سبل الراحة للمستشارين والقضاة، وعدم وجود أي متطلبات أو تعليقات على سير العملية الانتخابية، وأشاد بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة التي قام بها مركز ومدينة طنطا والجهات المعنية، وتوفير كافة الأدوات داخل جميع المقار الانتخابية لتسهيل عملية التصويت على الناخبين.

نائب يوجه المواطنين بالمحلة نائب يوجه المواطنين بالمحلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات