اعلان

بدء إصلاح كوبري محطة إسنا بجنوب الأقصر (صور)

كوبري إسنا في الأقصر
كوبري إسنا في الأقصر

أصدرت رئاسة مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر بيانا قالت فيه إنه بناء على تعليمات رئيس مركز ومدينة اسنا محمد سيد سليمان، جرى التنسيق مع جميع الجهات للوقوف على حل لمشكلة انهيار جزء بسيط في بلاطة سقف كوبري محطة اسنا.

وأكد البيان إنه تم عمل محضر تنسيق أعمال بشأن وجود انهيار جزء بسيط في بلاطة سقف كوبري ك 900 والذي يخدم مدخل محطة قطار اسنا ويقع على ترعة الكلابية الجديدة زمام هندسة إسنا التابعة للإدارة العامة لري غرب قنا وذلك خوفا على أرواح المواطنين وضمانا لسلامتهم.

وتحرر محضر التنسيق في وجود نائب رئيس مركز ومدينة اسنا وبالتنسيق مع وحدة مرور اسنا وهندسة الموارد المائية والري وقناطر اسنا القديمة

وتم الاتفاق على، غلق الكوبري تماما بمعرفة هندسة ري اسنا وعدم السماح بمرور أي مركبات عليه خشية وقوع حوادث من على الكوبري.

كما تقرر وضع علامات إرشادية تدل على غلق الكوبري، وتركيب إنارة كافية أعلى الكوبري خشية وقوع حوادث عليه، هذا إلى جانب تمهيد الطريق الشرقي والموازي لطريق مصر اسوان من الناحية الشرقية ليكون بديلا لمرور المركبات عليه للوصول لمحطة القطار.

وأشار البيان إلى سرعة الانتهاء من التنسيق مع الجهة المعنية والمنفذة لعملية إحلال وتجديد كوبري محطة اسنا وذلك لعودة الطريق لطبيعتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل