اعلان

حالته الصحية متدهورة.. استغاثة عاجلة لإنقاذ مريض عقلي من التشرد في قنا

مريض عقلي متشرد في شوارع قنا
مريض عقلي متشرد في شوارع قنا

قدم أهالي قنا استغاثة عاجلة لمديرية التضامن، عبر صفحات السوشيال ميديا، لإنقاذ شاب مريض عقلي من برد الشتاء، متشرد في شوارع المحافظة.

يجلس شاب يُدعى "زين" ليلًا رغم شدة برد الشتاء، على رصيف شارع الشيخ محسن بمنطقة الشئون، التابعة لدائرة بندر قنا، ويعاني من تدهور في حالته الصحية إضافة إلى إصابته في عينيه، لذلك يستغيث المواطنين لإنقاذه وتحويله إلى مستشفى بسرعة عاجلة.

جدير بالذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

وقالت وزيرة التضامن، أن الوزارة تطلق هذا العام حملتها لإنقاذ المشردين بأمل كبير فى إنقاذ أكبر عدد من المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، كما تقدم وجبات ساخنة وبطانية لكل مشرد يرفض الانتقال إلى دار رعاية، وتعاود المرور عليهم مرات عديدة لإقناعهم بالانتقال لدور الرعاية، مشيرة إلى أن الحملة تهدف إلى حماية المشردين من الشارع وتوفير مأوى مناسب لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات اتحاداية