اعلان

غلق سايبر ضبط به "شيش" ورفع كشك مخالف بكورنيش مرسى مطورح

غلق وتشميع سايبرات مخالفة بمطروح
غلق وتشميع سايبرات مخالفة بمطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق المخالفة، ومتابعة التزام المحال بمواعيد الغلق بنطاق المحافظة.

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن غلق وتشميع 2 سايبر بمنطقة زاهر جلال لمخالفة مواعيد الغلق بعد الساعة الـ10 مساء، بالإضافة إلى ضبط شيش بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق.

وأضاف جاب الله أنه تم ضبط شيش في أحد السايبرات وتجمعات الأطفال والكبار، مما يؤدي إلى انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنها ستكون بؤرة لزيادة إصابات فيروس كورونا، وعلى الفور تم إصدر قرار بغلق وتشميع 2 سايبر.

غلق وتشميع سايبرات مخالفة بمطروحغلق وتشميع سايبرات مخالفة بمطروح

أكد رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم التحفظ على معدات وأدوات بناء تعمل بدون تصريح بأحد العقارات بمنطقة البوسيت، كما تم رفع كشك مخالف بكورنيش المدينة حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وشدد على أنه سيتم تطبيق سلطة القانون ومنع أي حالات تعد على أراض الدولة والبناء العشوائي، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بالتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة.

غلق وتشميع سايبرات مخالفة بمطروحغلق وتشميع سايبرات مخالفة بمطروح

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح بالالتزام بارتداء الكمامات والتباعد والإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس كورونا، لافتا إلى أنه سيتم غلق وتشميع المحال التجارية والكافيهات التي لم تلتزم بمواعيد الغلق الساعة 10 مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المعلنة.

WhatsApp
Telegram