اعلان

محافظ بور سعيد يستقبل وفد الكنائس والمدارس الكاثوليك للتهنئة بجائزة أفضل محافظ عربي

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الجمعة، وفد والكنائس والمدارس الكاثوليك ومستشفي الدليفراند للتهنئة بعد اختياره أفضل محافظ في الوطن العربي في مسابقة التمييز الحكومي.

وفى بداية اللقاء، قدم محافظ بورسعيد التهنئة لأعضاء الكنائس والمدارس الكاثوليك بمناسبة أعياد رأس السنة الجديدة، معربا عن سعادته بتلك اللفتة الطيبة من أبناء الطائفة الكاثولكية، مؤكدا أن حصول محافظة بورسعيد على هذا التميز على مستوى الوطن العربي،لا يعتبر نجاح شخصي ولكنه نجاح محافظة بورسعيد بأكملها، وجميعنا نفخر بكون بور سعيد المحافظة الأولى والأجمل على مستوى العالم العربي.

وأوضح المحافظ، أن هذا النجاح نتيجة العمل المتواصل وهو ثمار التعاون والتكامل بين كافة الأجهزة والعاملين بمحافظة بورسعيد، والتي كانت باكورة المشروعات القومية العملاقة مثل التحول الرقمي والتأمين الصحي الشامل، لافتا إلى أن حجم المشروعات والأعمال التي تمت في بورسعيد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهلت بورسعيد للحصول على هذه المكانة.

وأشار المحافظ، إلى أن هذا النجاح يعد مسؤولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز، مؤكدا أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولا وسنعمل بكامل طاقتنا لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها.

وأكد المحافظ أن هذه الجائزة ستجعل من بور سعيد قبلة للسياحة فى العالم نظرا لكافة الانجازات وأعمال التنمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، وأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالخير والتنمية لأهلنا في بور سعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً