اعلان

طولة 2 متر.. عمال النظافة بالمحلة يعثرون على ثعبان بمحيط مسجد النبراوي (فيديو)

عثر عمال قطاع النظافة بحي أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، على ثعبان نافق، بطول قرابة الـ2 متر، وذلك عند رفع القمامة بمحيط مسجد النبراوي بميدان الزراعة، وهو الأمر الذي أثار حفيظة العمال والمواطنين.

وصرح مصدر من حي أول المحلة، أن تواجد الزواحف بالقمامة أمر وارد وخاصة بسبب اقتراب منطقة ميدان الزراعة من الأراضي الزراعية، والتي تنتشر فيها مثل هذه الزواحف.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق تطهير لرش محيط المناظل والبحث عن أي زواحف أخرى قد تشكل خطرا على حياة المواطنين والعمال على حد سواء.

وكان اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، كلف نوابه ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز المحلة، تم تنفيذ العديد من الأعمال الخدمية بقرى المركز حيث شهدت الوحدة المحلية لقرية محلة أبو علي أعمال رصف شارع الثورة ومدخل قرية محلة أبو علي من الناحية الشرقية بطول 300 تقريبا، حيث تم وضع طبقات السن تمهيدا لأعمال الرصف النهائية.

كما تم تنفيذ حالة إزالة تعدي على الأرض الزراعية ببناء سور بأعمدة خرسانية بطول 12 متر بحوض السبعين بالوحدة المحلية لقرية بلقينا،

كما استمرت أعمال تطهير وتعقيم المصالح الحكومية بقرية بشبيش ضد فيروس كورونا، وشملت أعمال التعقيم: السوق والشئون الاجتماعية والمستشفيات ومراكز الشباب ومكتب التموين والمعهد الأزهري.

وكذلك استمرت أعمال صيانة أعمدة الأنارة وإصلاح الكشافات وغلق الفتحات بالأعمدة بنطاق الطريق الدائري للمحلة، وفي إطار تطهير الترع تم إزالة الرواسب من أمام تغطية ترعة الهياتم بالتعاون مع إدارة ري غرب المحلة، وكذلك رفع نواتج التطهير لترعة القرشيه لصفط تراب، كما تواصلت أعمال رفع القمامة من مداخل القري الرئيسية والفرعية وطرق المصالح الحكومية والمدارس وطرق المقابر والمستشفيات ودور العبادة ومتابعة أعمال متعهدي جمع القمامة ورفع شكاوى المواطنين ويبلغ الرفع اليومي القمامة من المركز نحو من 150 طن إلى 200 طن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة