اعلان

في استجابة سريعة.. نقل سيدة البحيرة المشردة إلى مستشفى دمنهور العام (صور)

محافظ البحيرة يستجيب لاستغاثة سيدة مسنة
محافظ البحيرة يستجيب لاستغاثة سيدة مسنة

فى استجابة سريعة لما نشره 'أهل مصر' حول معاناة سيدة مسنة تقيم في إحدى الصيدليات المهجورة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بعد طردها من المنزل بسبب الإيجار، ومعاناتها من أمراض عديدة، وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى بالتوجه إلى مكان السيدة المسنة واتخاذ اللازم.

وجرى نقل السيدة إلى مستشفى دمنهور العام ووضعها تحت الملاحظة لحين إجراء الفحوصات والكشوفات الطبية وصدور تقرير مفصل بالحالة حتى يتم إيداعها في إحدي دور الرعاية.

كان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، اليوم الجمعة، فيديو لسيدة مسنة في العقد السابع من عمرها، تُدعى سميرة إبراهيم خلف، تقطن إحدى الصيدليات المهجورة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة عقب طردها من منزلها لعدم قدرتها على سداد قيمة الإيجار.

وأظهر الفيديو الحياة المأساوية التي تعيشها السيدة، حيث المكان غير آدمي، وتغمرها رائحة القمامة التي تحيط بها، وتعاني من الإصابة بـ'شلل نصفي وجلطة'، ولجأت إلى ذلك المكان المهجور لتتخذه وقرًا ومأمنًا لها من برد الشتاء.

محافظ البحيرة يستجيب لاستغاثة سيدة مسنة محافظ البحيرة يستجيب لاستغاثة سيدة مسنة

واستغاثت السيدة المسنة خلال الفيديو باللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لتوفير مكان آمن لها ونقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم حيث أنها لما تتنول علاجها منذ ما يقرب من أسبوع، كما ناشدت مسؤولي التضامن الاجتماعي بالنظر إلى حالتها، مشيرة إلى أنها تقطن الشارع منذ ما يقرب من أسبوع، ولا تقدر على مساعدة نفسها نظرًا لمرضها وعدم آدمية المكان.

محافظ البحيرة يستجيب لاستغاثة سيدة مسنة محافظ البحيرة يستجيب لاستغاثة سيدة مسنة

WhatsApp
Telegram