اعلان

بحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي في قطاعات محافظة الدقهلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : عمروعلى

التقى الدكتور أيمن مختارمحافظ الدقهلية، باللواء عصام خضر، مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء والوفد المرافق له، والذي ضم المهندسة هيام علام مدير إدارة الخدمات الاحترافية بالمركز والكتور ياسر درويش مدير إدارة تنمية الأعمال، وتناول اللقاء بحث أطر التعاون على مستوى التحول الرقمي في قطاعات محافظة الدقهلية.

واستمع محافظ الدقهلية إلى شرح وعن الخدمات المقدمة من قبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء عن "الخطوات والإجراءات التي يتم تنفيذها في إطار التحول الرقمي".

وقال المحافظ، إننا حريصون على ضرورة مواكبة قطاعات المحافظة للتحول الرقمي، وذلك في إطار ماتشهده الدولة المصرية في هذا المجال المهم الذي يستهدف تبسيط الإجراءات وتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين وذلك من خلال توفير بيئة معلوماتية متكاملة وآمنة في كافة المجالات، مؤكدا على أن المحافظة قامت بإنشاء مركز تكنولوجي متطور على أعلى مستوى يقدم خدماته للمواطنين وتلقي طلباتهم وشكواهم من خلال منظومة الشباك الواحد في جميع مجالات الخدمة، مؤكدا على ضرورة أن يتم الاستفادة بتعظيم خدمات المركز من خلال منظومة التحول الرقمي.

كما تم خلال اللقاء بحث ودراسة تعظيم استخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة من خلال منظومة التحول الرقمي في رفع جودة وكفاءة مختلف القطاعات بالمحافظة.

كما تناول اللقاء تبادل الأفكار والمعرفة حول تطبيق آليات التحول الرقمي مع التركيز على تطوير حلول جديدة، بما يحقق الفاعلية والشفافية بمنظومة العمل عبر إتاحة وتفعيل التطبيقات التكنولوجية بما يعود بالنفع على إرضاء المواطنين أبناء الدقهلية، فضلا عن دوره في تعظيم العوائد التي تؤكد تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأوضح المحافظ، أن المحافظة تتطلع أن تحقق الاستفادة القصوى من التحول الرقمي في مشروعاتها وبرامجها المختلفة في ضوء توجه الدولة المصرية ورؤية القيادة السياسية نحو التحول الرقمي للمجتمع المصري في شتى القطاعات.

وقال محافظ الدقهلية، إن دور التحول الرقمي أساسي في النهوض بالمنظومة الخدمية للعاملين أولا ثم المواطنين، ثانيا من خلال العمل على ميكنة المشروعات والمراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة وفي مقدمتهم المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة إلكترونيا بما يشمل دورة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين إسهاما في تسهيل كافة الإجراءات والخدمات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله