اعلان

وكيل تعليم مطروح للموجهين: أسئلة الامتحانات تكون في مستوى الطالب المتوسط

اجتماعات للاستعداد للامتحانات بمطروح
اجتماعات للاستعداد للامتحانات بمطروح

اجتمع عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، مع موجهي عموم المواد الدراسية اليوم الإثنين، في ديوان عام المديرية بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية والأستاذ إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام.

واستعرض 'سلامة'، خلال الإجتماع الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددا علي الحضور بضرورة التحلي بالاخلاص والجدية والالتزام والأمانة المهنية وتقدير المسئولية لتحقيق عملية امتحانية منتظمة تتوافر فيها الأجواء المناسبة مع الالتزام بتحقيق جودة الاداء مع سرعة الإنجاز والسرية والدقة في العمل .

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم، الموجهين العموم بأن تكون أسئلة امتحانات النقل والشهادة الاعدادية في مستوي الطالب المتوسط مراعاة للظروف الاستثنائية التي تمر البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد مع خلوها من أي غموض أو تعقيدات وبعيدة تماما عن النواحي السياسية والدينية والأفكار الغير تربوية حرصا من تعليم مطروح علي عدم التشتت ولصالح أبنائنا الطلاب تطبيقا لمواصفات الورقة الامتحانية وتعليمات الوزارة في هذا الشأن.

ونبه وكيل الوزارة الحضور بتوجيه المعلمين والموجهين المشاركين في أعمال تصحيح وتقدير أوراق إجابات الطلاب بالالتزام بأقصي درجات المرونة في ظل الظروف الراهنة.

وشدد مدير التعليم، بضرورة مراجعة تقارير متابعة الموجهين للمدارس وتحليل الأداء الفني لهم خلال الإجتماع الأسبوعي والتعامل بروح الفريق الواحد في إطار تحقيق منظومة تعاونية يسودها الاحترام والتقدير مؤكداً لهم كذلك حتمية الإلتزام بالتسلسل الوظيفي في التعامل داخل المنظومة التعليمية لتأسيس عمل مؤسسي يساير اللوائح الإدارية الوزارية.

واختتم وكيل الوزارة بضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق منظومة امتحانية متكاملة مع الإلتزام الكامل بالقواعد التي أقرتها الوزارة .

اجتماعات للاستعداد للامتحانات بمطروحاجتماعات للاستعداد للامتحانات بمطروح

اجتماعات للاستعداد للامتحانات بمطروحاجتماعات للاستعداد للامتحانات بمطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض