اعلان

رئيس جامعة سوهاج: قرار توقف الدراسة احترازيًا.. والطالبة المتوفاه لم تدخل الجامعة منذ 19 نوفمبر

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

قال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، إنه بشأن قرار توقف الدراسة بالجامعة ليس له علاقة بوفاة طالبة بكلية الطب البيطري، موضحًا أن توقف الدراسة بالجامعة يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية العامة للجامعة بشأن مجابهة فيروس كورونا، حيث أنه تم الانتهاء من المحاضرات في الكليات النظرية ولم يتبقى منها إلا القليل، ولا يتبقى سوى بعض المحاضرات للكليات العملية سيتم بثها من خلال منصة الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الطالبة المتوفاه متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا لم تدخل الجامعة منذ 19 نوفمبر، إضافة إلى أنه تم تطهير مبنى كلية الطب البيطري.

وتابع 'عزيز'، أنه على أي طالب أُصيب بوباء فيروس كورونا بأن يتقدم باعتذار عن الامتحان، وسيتم إعادة امتحانه مرة أخرى، قائلًا: 'كإنه امتحن مع زملائه'.

وكان الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، قد أعلن اليوم، عن توقف الدراسة بالجامعة وجهًا لوجه واستمرار المحاضرات إلكترونيًا، اعتبارًا من السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠، مضيفًا أن مجلس شؤون التعليم والطلاب في اجتماعه اليوم قد أصدر قرارًا في هذا الشأن بوقف الدراسة وجهًا لوجه، واستكمال باقي محاضرات الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا، ورفع الغياب عن المحاضرات التطبيقية، مشيرًا إلى أن حضور الطلاب للجامعة عقب ذلك التاريخ لأداء الاختبارات العملية فقط وفقًا للجداول المعلنة.

WhatsApp
Telegram