اعلان

"هبطت بسلام قبل تغير الجو".. 25 رحلة بالون تحلق بسماء الأقصر تقل 300 سائحًا

البالون الطائر في الأقصر
البالون الطائر في الأقصر

حلقت 25 رحلة بالون طائر صباح اليوم السبت بسماء محافظة الأقصر، وكان مجال الرؤية صافيًا بدون سحب أو أمطار، وذلك قبل تغير الأحوال الجوية لتشهد المحافظة طقسا غير مستقر.

وقال مصدر لـ'أهل مصر'، إنه خرجت 25 رحلة بالون ساخن تقل على متنها قرابة 300 سائحًا، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة لمواجهة فيروس كورونا وهبطت جميعها بالبر الغربي بسلام وأمان.

كانت إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة الأقصر أعلنت عن أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات لرفع درجة الاستعداد للتعامل مع التغييرات المناخية وذلك بناءً على توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، حيث تم رفع درجة الاستعداد من خلال التنسيق مع كافة المراكز والمدن والمديريات على مستوى المحافظة ليتم إخطارغرفة العمليات الرئيسية بأى طارئ فى حينه.

كما خصصت غرفة عمليات بديوان عام محافظة الأقصر لاستقبال أي بلاغات عن أي طوارئ، على أرقام هواتف (2372188، 2374903) على مدار الـ24 ساعة، إلى جانب التنسيق والمتابعة الدورية مع كافة الأجهزة المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية المواطنين ودرء مخاطر الطقس السيئ.

وشهدت الأقصر خلال الساعات القليلة الماضية هطول أمطار خفيفه وتلبدت السماء بالغيوم السوداء كما تواصل درجات الحراره انخفاضها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً