اعلان

محافظ بورسعيد: خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين الخاصة بفيروس كورونا

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

ناقش اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تطورات الوضع الوبائى الحالى وآخر الإجراءات المتبعة بمستشفيات المحافظة، لمواجهة جائحة فيروس كورونا، مؤكدًا على توفير كافة الدعم للنظام الصحى بالمحافظة للتغلب على مخاطر المرحلة الحالية.

وأوضح محافظ بورسعيد، أنه طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص خط ساخن لكل محافظة لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين الخاصة بالفيروس المستجد، وأعلن عن تخصيص رقم ١١٤خاص بغرفة عمليات المحافظة، التى تعمل على مدار ٢٤ ساعة، وأرقام 01201461916 _ 0663222945 لتلقى أى شكاوى أو استفسارات خاصة لمتابعة آخر المستجدات على مدار الساعة، والتنسيق مع كافة الجهات الصحية، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بجهود الجيش الأبيض الذين يواصلون العمل ليلًا ونهارًا ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ويسطرون ملحمة رائعة فى تاريخ الطب، مؤكدًا أننا جميعًا نثمن جهود الأطقم الطبية وجميع العاملين فى المنظومة الصحية، لما يبذلوه من جهود متواصلة خلال الفترة الراهنة، متنميًا أن يحفظ الله مصر وشعبها من أى سوء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم، بلجنة إدارة أزمة كورونا ببورسعيد، وذلك لمتابعة تطبيق آخر قرارات رئاسة مجلس الوزراء، حول مستجدات أزمة كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه