اعلان

محافظ بورسعيد يكرم أبطال الجيش الأبيض

تكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفين
تكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفين

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن أبطال الجيش الأبيض من الأطباء، وأطقم التمريض، ومديري المستشفيات والمسعفين، قدموا نماذج رائعة للتضحية بالنفس والسهر على راحة المرضى في ظل جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن ماقدموه سيسجل بكل فخر لكل أطقم الصحة والعاملين بها، وأن جميع المتابعين لجائحة كورونا يقدرون هذه الجهود العظيمة التي قام بها أبطال الجيش الأبيض.

كما أكد المحافظ، أننا لايمكن أن ننسى شهداء الجيش الأبيض الذين ضحوا بأرواحهم في المواجهه الشرسة مع فيروس كورونا، ومن أجل انقاذ المرضى والمصابين في هذه الجائحة.

تكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفينتكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفين

جاء ذلك خلال لقائين التكريم الذي أقيم بالمحافظة، الأول لتكريم أطقم الأطباء والتمريض بمستشفيات العزل، والثاني لتكريم مديري المستشفيات وأطقم المسعفيين، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب، الدكتورة أمل عصفور، وحسن عمار.

وقام المحافظ بتقديم شهادات التقدير لجميع المكرمين وميداليات المحافظة، وطالبهم باستمرار الجهود والحفاظ على الأداء العالي لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى بجميع المستشفيات.

تكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفينتكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفينتكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفينتكريم ابطال الجيش الأبيض ومديري المستشفيات والمسعفين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي