اعلان

نشرة أخبار أسيوط: رئيس جامعة أسيوط ينفي تأجيل الامتحانات.. وفد تنمية الصعيد يبحث تطوير 7 مراكز.. توزيع بوسترات للتوعية بكورونا

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار الثلاثاء 29 من ديسمبر 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسيوط على مدار اليوم:

نائب رئيس جامعة أسيوط يلتقي الطالبات السودانيات

شدد الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة التزام الطلاب المغتربين بالإجراءات الاحترازية خلال إقامتهم بالوحدات السكنية التابعة لقطاع المدينة الجامعية والتى حددتها إدارة الجامعة.

وبجولته للمدينة الجامعية للبنات إلى لقائه بعدد من الطالبات الوافدات من السودان للدراسة بكلية الطب حيث أكد لهم على ترحيب إدارة الجامعة بأشقائها من السودان وحرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلابه

توزيع "بوسترات" على المطاعم والمقاهي للتوعية بكورونا في أسيوط

شنت مديرية الصحة بقيادة الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحه حملة على عدد من المطاعم والمقاهي والمحلات وصيدليات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من فيروس كورونا المستجد فضلاً عن نشر وتوزيع بوسترات وملصقات للتوعية للحماية من انتشار العدوى والوقاية من فيروس كورونا المستجد ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات واستخدام أدوات تطهير وتعقيم للأيدي بصفة مستمرة مؤكداً على استمرار تلك الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية بكافة مراكز وقرى المحافظة.

التنمية المستدامة في مجابهة الحرب الهجين".. ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط غداَ

يشهد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط غداَ الأربعاء 30 ديسمبر الجاري، وقائع الندوة التثقيفية المنعقدة بعنوان "التنمية المستدامة في مجابهة الحرب الهجين" وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بمركز المؤتمرات بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري، والتي تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها الجامعة في إطار برنامجها الممتد و الموسع لبناء الوعي الذي ينفذه قطاع التعليم والطلاب.

محافظ أسيوط يستقبل عددًا من المواطنين لبحث شكواهم وتلبية مطالبهم

استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عددًا من المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة للاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها، وذلك ضمن لقاءاته الدورية مع المواطنين التي يحرص على تطبيقها للتواصل المباشر معهم وبحث مطالبهم وحل مشاكلهم مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

محافظ أسيوط يلتقي وفد تنمية الصعيد لبحث تطوير 7 مراكز في المحافظة

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفد برنامج تنمية الصعيد برئاسة الدكتور هشام الهلباوي، مدير البرنامج، وعضوية الدكتور عادل لطفي، مدير التخطيط ببرنامج استهداف 1000 قرية، والدكتور ولاء جاد الكريم، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، بحضور المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة، وذلك خلال زيارتهم للمحافظة التي تستمر لمدة 3 أيام لدعم جهود فريق العمل، ولجنة التخطيط المحلي للانتهاء من وضع خطة التنمية المتكاملة للمراكز المستهدفة بالمحافظة في برنامج استهداف 1000 قرية على مستوى الجمهورية.

رئيس جامعة أسيوط ينفي تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول

نفى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، ما أثير بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حول وجود قرارات بتأجيل الامتحانات أو إلغاءها داخل كليات ومعاهد الجامعة للفصل الدراسي الأول 2020 /2021 بسبب انتشار فيروس كورونا، وأن الامتحانات سوف تجرى في مواعيدها الرسمية المقررة حسب كل فرقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي