اعلان

بالأسماء.. ضحايا حادث تصادم سيارتين بطريق العلاقي في أسوان

اهالي الضحايا ينتظرون استلام الجثامين
اهالي الضحايا ينتظرون استلام الجثامين

حصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين الذي وقع، صباح اليوم الخميس، بطريق مدخل العلاقي، ومدخل برانيس جنوب شرق محافظة أسوان، وأسفر عن مصرع 12 شخصًا.

والمتوفون هم: ' محمد. ع. ع' يبلغ من العمر 20 عامًا، مقيم بمنطقة نجع ونس، مركز دراو، و'حسين. ع. م'، يبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بنجع ونس مركز دراو، و'منصور. ع. ح'، يبلغ من العمر 20 عامًا، مقيم بنجع ونس مركز دراو، و'حسين. م. ح'، يبلغ من العمر 22عامًا، مقيم بنجع ونس مركز دراو، و'أحمد. ط. م'، يبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بنجع ونس مركز دراو، و'محمد. ع. س' يبلغ من العمر 22عامًا، وشقيقيين 'جمعة. ع. س' يبلغ من العمر 28 عامًا، والآخر يدعى 'صالح. ع. س'، يبلغ من العمر 36عامًا، من مركز دراو بأسوان، كما يوجد 4 جثث آخرين مجهولين الهوية.

فيما تجمّع أهالي ضحايا الحادث، منذ قليل، أمام مشرحة أسوان العمومية في انتظار استلام الجثامين لتشييعهم إلى مثواهم الأخير، وسط أجواء من الحزن خيمت على الجميع.

اهالي الضحايا ينتظرون استلام الجثاميناهالي الضحايا ينتظرون استلام الجثامين

وسادت حالة من الحزن والغضب، داخل محافظة أسوان، عقب وقوع حادث تصادم بين سيارتين، أسفر عن مصرع 12 شخصًا، خاصة وأنه لم يمر 72 ساعة على الحادث السابق الذي أسفر عن 12 شخصًا أيضًا وإصابة 5 آخرين، كل ذلك تسبب في حالة حزن داخل عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية.

وكشف مصدر رفض ذكر اسمه، لـ'أهل مصر'، أن الحادث نتيجة تصادم سيارتين ربع نقل ما أدى لاشتعال السيارتين، وذلك بعد بوابة وادي العلاقي بـ 50 كيلو، وأسفر عن مصرع 12 شخصًا، وتم نقل الجثامين لمشرحة أسوان العمومية.

اهالي الضحايا ينتظرون استلام الجثاميناهالي الضحايا ينتظرون استلام الجثامين

كان اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل بطريق العلاقي، وكان بحوزة إحدى السيارتين جركن بنزين ما أدى إلى اشتعال السيارتين، وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخصًا.

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته، وسيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى مشرحة أسوان العمومية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً