اعلان

محافظة الإسكندرية توفر قطع أراضي في "جبانات" برج العرب

ديوان عام محافظة الإسكندرية
ديوان عام محافظة الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية، عن توافر قطع آراضي بجبانات برج العرب الناصرية طريق مطار برج العرب (نجع حبون) مساحة القطعة ١٠ م٢ بمبلغ ٢٤ ألف جنيه.

وأشارت في بيان صحفي، مساء اليوم السبت، إلى أن المحافظة عملت على تدبير تلك الأراضى مراعاة لظروف أهل الإسكندرية، وحل أزمة الجبانات واستغلال البعض لها وبيعها بأسعار خيالية.

وتابع البيان، هذا وتقدم الطلبات من أبناء محافظة الإسكندرية فقط، على أن يقتصر الطلب عن كل أسرة واحدة، لافتًا إلى أن راغبي الحصول على هذه الأراضي تقديم الطلبات بالإدارة العامة للشئون المالية بديوان عام محافظة الإسكندرية - إدارة الجبانات، حيث يتم ملء البيانات في النموذج المجاني المعد لذلك بإدارة الجبانات، مرفقا به صورة بطاقة الرقم القومي سارية، ورقم التلفون.

بعد استكمال التقديم يتم الإتصال بعد شهر علي الأكثر للوقوف علي الإجراءات التالية وذلك علي الأرقام الآتية: ( من 034234171 وحتي 034234182).

الجدير بالذكر، أن وزارة الصحة أعلنت، قبل أيام قليلة، أن محافظة الإسكندرية، من أكثر المحافظات إصابة بفيروس كورون المستجد، فيما علق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن تجمع الآلاف من المواطنين على كوبرى ستانلى للإحتفال برأس السنة الجديدة، بأن الاسكندرية تمر بمرحلة خطرة بالموجة الثانية من فيروس كورونا، كما الف مسؤولة مديرية الصحة بالإسكندرية على تلك الإحتفالات بأنها ستتسبب فى نشر الفيروس وزيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد .

WhatsApp
Telegram