اعلان

مسؤول بـ"صدر المحلة" يحذر من كارثة: تنك الأكسجين نفد بالكامل والأسطوانات الموجودة لن تصمد (فيديو وصور)

صرح مصدر مسئول بمستشفى صدر المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء، بأن تنك الأكسجين بمستشفى صدر المحلة، نفذ بالكامل منذ صباح اليوم، وأن الشركة المسئولة عن تعبئته لم تصل حتى الآن، وهو ما يشكل خطورة على صحة المرضى داخل المستشفى.

وأضاف أن كمية الاسطوانات الموجودة بالمستشفى لن تصمد كثيرا إن لم يتم تعبئة التنك، وقد تتكرر كارثة مستشفى زفتى العام ومستشفى الحسينية.

صدر المحلة

صدر المحلة

وكان أهالى المرضى تجمعوا أمام المستشفى للاطمئنان على ذويهم، وتحسبا لوقوع أى طارئ، كما زار الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة وعدد من نواب المحلة المستشفى لبحث سبل حل أزمة الأكسجين.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أعلن فى وقت سابق، عن تركيب تانك أكسجين جديد بسعة 6000 لتر بمستشفي صدر المحلة بتكلفة إجمالية مليون ومائة ألف جنيه، دعمًا من وزارة الصحة والسكان.

صدر المحلة

صدر المحلة

وأضاف أنه فى إطار الارتقاء بالخدمة الطبية والنهوض بها، تم تطوير المستشفى حتى الآن بحوالي 40 مليون جنيه والتكلفة الكلية حوالى 65 مليون جنيه فقد تم الانتهاء من تركيب تانك الأكسجين لتغذية شبكة الغازات بالمستشفى، ومدي أهمية لخدمة مرضى المستشفى، خاصة مرضى الرعاية المركزة.

صدر المحلة

صدر المحلة

صدر المحلة

صدر المحلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً