اعلان

مصادرة 64 شيشة في حملات مكثفة لمجابهة انتشار كورونا بالشرقية

الشرقية
الشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شن الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات على القرى والوحدات المحلية لمتابعة مدى التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، وأسفرت الحملات عن مصادرة ٢٠ شيشة من مقهى مخالف وتشميع ورشتين لعدم التزامهم بتوقيتات الغلق المقررة بقرية النخاس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة على المقاهي والكافيتريات وأسفرت عن مصادرة ٤٤ شيشة من مقهى مخالف بشارع السلخانة بالمدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية على المقاهي لضبط غير المتلزمين بالإجراءات الاحترازية لتقليل فرصه انتشار فيروس كورونا حفاظاً على صحة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً