اعلان

انفجار تانك أكسجين قبل دخوله مستشفى حميات نجع حمادي (صور)

انفجار تانك أكسجين بحميات نجع حمادي
انفجار تانك أكسجين بحميات نجع حمادي

انفجر تانك أكسجين، قبيل دخوله مستشفى حميات نجع حمادي، شمال محافظة قنا، والتي تقرر فتح أبوابها لفرز وعزل حالات فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19' .

وسادت حالة من الذعر لسكان المنطقة، قبل أن يتمكن موظفون بالمستشفى، من غلق المحبس، دون وقوع إصابات.

وكان قد تفقد فريق الإشراف بمديرية الصحة في قنا، أمس مستشفى الوقف المركزي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور راجي تاوضروس، وكيل الوزارة، بضرورة المتابعة والرصد اليومي لمستشفيات المحافظة ورفع تقارير بسير العمل بالمستشفيات.

حيث تفقد الدكتور محمد العديسي مسؤل الطب العلاجي بمديرية الصحة، برفقة الدكتور محمد عبدالقوي مدير المستشفى والدكتور إبراهيم السنبسي نائب المدير، قسم العزل بالمستشفي الخاص بمرضي فيروس كورونا، للإطمئنان على المصابين وتأكد من تطبيق المستشفي لبروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا المستجد.

كما تأكد الدكتور محمد من توافر الأكسجين بالمستشفي مؤكدا علي المتابعة المستمرة للمخزون الاكسجين بالمستشفي،وخلال الزيارة تفقد العديسي الإستقبال والطوارئ وتأكد من تواجد كامل الفريق الطبي النوبتجي بالمستشفي وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومستلزمات مكافحة العدوي.

وكانت قد نشرت 'أهل مصر' واقعة إهمال طبيب مع ساق الطالب إسلام على قام تخييط جرحه بعد حادث على قطعة من الزجاج وتم إجراء عملية جراحية له خارج مستشفى الوقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني