اعلان

قصة مدهشة لـ طفل متعدد المواهب من بورسعيد: أرسم ومحمد صلاح قدوتي وأريد أن أصبح مهندسًا

ابراهيم جابر مثلى الاعلى اللاعب محمد صلاح
ابراهيم جابر مثلى الاعلى اللاعب محمد صلاح

مواهب متعددة يتمتع بها الطفل ابراهيم جابر الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، بالإضافة إلى تفوقه الدراسي، فهو طالب بالصف الثالث الاعدادى، يعشق الرسم، ويهوى الرياضة.

'هو طفل من نوع مختلف متعدد المواهب، ومنذ صغره يمسك بالقلم الرصاص، ويسطر ملامح وجه من أمامه بتعبيرات مذهلة دون تعليم أو تعلم من مصدر فنى، بل موهبة من عند الله'، هكذا بدأت والدة الطفل ابراهيم حديثها لـ 'أهل مصر'.

ابراهيم جابر الطفل المتعدد المواهب ابراهيم جابر الطفل المتعدد المواهب

قالت الأم إنه ملتزم بالصلوات الخمس يوميا، ويستيقظ من نومه ليصلى الفجر حاضر دون كسل أو ملل كما تعود منذ الصغر الاعتماد على نفسه، ويؤدى كل شىء يخصه بمفرده دون طلب المساعدة منها أو من والده، وهو ما جعلها مرتاحة البال وتشغل نفسها باخوته أكثر منه، على الرغم من أن شقيقه الأكبر فى المرحلة الثانوية إلا إنه مختلف تماما عنه في تحمل المسؤولية، كما أضافت والدة إبراهيم إنه رزق من عند الله أن يمنحك ابن يتمتع بصفات 'جميلة'

ابراهيم جابر يهوى الرسم ابراهيم جابر يهوى الرسم ..صورة الزعيم الوطني' أحمد عرابي '

وتابعت قائلة: 'يتخذ ركنا فى المنزل ويمسك بالقلم الرصاص، ويرسم اخته الصغرى أو صورة لأصحابه أو لشخصية تاريخية، وبدأت الموهبة لديه منذ الصغر فكان متفوقا فى الرسم، ويحصل على جوائز مدرسية، ولكن لم يسبق له الاشتراك فى مسابقات خارجية كبرى'.

وواصلت: 'اتمنى أن يطور من نفسه ويأخذ كورسات مكثفة لتعليم فنون الرسم، ومع ذلك اراه يهتم كثيرًَا بالرياضة فهو لاعب كرة قدم فى فريق الناشئين بالنادى المصرى مهاجم بناشئي 2006'.

رسومات ابراهيم جابررسومات ابراهيم جابر

واستكملت: 'يستغل يومه بصورة مفيدة فهو يستيقظ مبكرا ويذهب إلى التمرين بالنادى أو على شاطىء بورسعيد ويعود الى المنزل ليستكمل يومه ما بين تحصيل دروسه العلمية ومتابعتها بالمراجعة، خاصة انه لا يأخذ دروسا خصوصية بل يعتمد على نفسه، ووالده الكابتن جابر حسن لاعب كرة قدم سابق بالنادى المصرى ومدرب فى أحد قطاع الناشئين بالنادي حاليًا له فضل كبير فى تحويل اهتمام إبراهيم الى المجال الرياضى، ويتمنى أن يراه مثله في المستقبل لاعب كرة قدم كبير'.

طفل متعدد المواهبطفل متعدد المواهب

وواصلت: 'وهو يتابعه عن بعد ولا يتدخل له بأى وساطة بل يريد أن يشق طريقه الرياضى بنفسه وبقدراته وموهبته الرياضية ويحفزه على ذلك، فى حين أشجعه أنا على التفوق الدراسىى وبالفعل إبراهيم ابنى من المتفوقين دراسيا على مدار السنوات الدراسية السابقة، ومن اوائل المدرسة الرياضية ببورسعيد، اتمنى له ان يحقق احلامه فى كل مجال هو موهوب فيه، اتمنى ان ارى اخوته مثله فى كل شىء و كذلك اتمنى أن يجد فنانًا يرعى موهبته الفنية و يثقل منها'.

المحترف الصغيرالمحترف الصغير

بينما يقول اللاعب الصغير و الفنان المبدع و الطالب المجتهد ابراهيم إنه يتمنى أن يحترف بموهبته الرياضية ويصبح لاعب كرة قدم كبير ومثله الاعلى و قدوته فى ذلك اللاعب 'محمد صلاح' فهو قدوه لى فى كل شىء و ليس الرياضة فقط فاخلاقه والتزامه بتعاليم دينه وحب الناس له 'نعمة' كبيرة من عند الله سبحانه وتعالى، مضيفًا: 'أتمنى أن أحقق طموحي الدراسي وأصبح مهندسًا، وربنا يقدرنى في تحقيق طموحى وطموح والدى ووالدتى ودعوتهما وتحفيزهما لى يجعلوننى اتحمل كل المصاعب، و بالنسبة لاهتمامي بالرسم، سوف احاول بقدر الإمكان من ثقل تلك الموهبة ولن أهمل فيها'.

رسومات ابراهيم جابررسومات ابراهيم جابرالطفل ابراهيم جابر قدوتى و مثلى الاعلى اللاعب محمد صلاحالطفل ابراهيم جابر قدوتى و مثلى الاعلى اللاعب محمد صلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين