اعلان

للعام السادس على التوالى.. تعليم بورسعيد الأولى على الجمهورية فى تنفيذ الخطة الاستثمارية

تعليم بورسعيد الأول على مستوى الجمهورية فى تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام السادس على التوالى
تعليم بورسعيد الأول على مستوى الجمهورية فى تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام السادس على التوالى

أكد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن مديرية التربية والتعليم ببورسعيد حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى 2020 - 2021 للعام السادس على التوالى وهذا يعكس حسن متابعة الأداء المالي بما يحافظ على المال العام.

جاء ذلك عقب الانتهاء من مناقشة ميزانية العام المالى الجديد 2022 بوزارة المالية تحت إشراف محمد عبد العزيز وكيل أول الوزارة لموازنة المديريات وبحضور أمل فكرى مدير عام موازنة المديريات و إيمان فرج مدير إدارة الموازنة بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

وأضاف باهي أن هناك إشادة من وزارة المالية بحسن الأداء المالى لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد خاصة أنها المحافظة الوحيدة على مدار الـ 6 أعوام المتتالية الأخيرة التى تصرف مكافأة أعمال الامتحانات من ميزانية نفس العام المالى وليس ميزانية العام اللاحق.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لشريف أبو هيبة مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية وإداراتها والأقسام التابعة لها بكل الإدارات التعليمية، وحاتم طارق مدير إدارة التخطيط والمتابعة والطاقم المعاون له لما يبذل من جهد طوال العام المالي والذى أثمر عن تلك النتائج المشرفة، متمنيًا للجميع دوام التوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا