اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يستقبل وزيرة الثقافة في مكتبه بالديوان العام

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمكتبه اليوم الخميس، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وتأتي زيارة الوزيرة لمحافظة الشرقية، للمشاركة في فاعليات تخريج شباب مشروع "ابدأ حلمك"، لإعداد الممثل الشامل وذلك بقصر ثقافة الزقازيق.

وخلال اللقاء أكدت وزيرة الثقافة، أنه تنفيذا للتوجهات الاستراتيجية للدولة المصرية قامت وزارة الثقافة بتنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع الفكرية والفنية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الإنسان و إعادة تشكيل الوعي وتطوير المجتمع إلى جانب ترسيخ الهوية الثقافية والحضارية وتعزيز قيم المواطنة.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية، أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه وزارة الثقافة في نشر التنوير والارتقاء بالوعي والفكر وبناء الهوية وتنمية القيم الوطنية من خلال ما تقوم به من أنشطة وتدشين الكيانات الثقافية في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى الإهتمام بأعمال التطوير ورفع ورفع كفاءة قصور الثقافة والتي تمثل حجر الزاوية في نشر الثقافة وممارسة الفنون.

أهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لدورها البارز في الإرتقاء بالحركة الفنية والثقافية ورفع مستوي الذوق العام

كما حرصت وزيرة الثقافة، على تقديم درعا تذكاريا لمحافظ الشرقية، تقديرا لمجهوداته الملموسة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو