اعلان

استمرار موجة الطقس السيئ في الإسكندرية.. رعد وبرق وأمطار غزيرة ورياح شديدة (صور)

أمطار غزيرة في الإسكندرية
أمطار غزيرة في الإسكندرية

تواصل موجة الطقس السىء، اجتياح مدينة الإسكندرية مع إستمرار هطول أمطار غزيرة على كافة أنحاء المدينة شرقا وغربا، كما شهدت المدينة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط شديد فى حركة الرياح، وذلك دون تأثير على حركة الملاحة البحرية والمرور حتى الآن.

ورفعت محافظة الإسكندرية، درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة أحياناً إلى متوسطة وخفيفة.

أمطار غزيرة في الإسكندريةأمطار غزيرة ورياح في الإسكندرية

وهناك توقعات باستمرار سقوط الأمطار بكثافات متوسطة إلى خفيفة مصحوبة بنشاط رياح وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق ١٩ يناير ٢٠٢١.

وشدد المحافظ علي شركة الصرف الصحي ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتجهيز فرق عمل للتدخل السريع للعمل على مدار 24 ساعة، والتأكد من تحقيق الانسياب المروري بكافة شوارع الإسكندرية.

وتهيب محافظة الإسكندرية بالسادة ‏المواطنين توخي الحذر ‏وإتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

أمطار غزيرة في الإسكندريةأمطار غزيرة في الإسكندرية

أمطار غزيرة في الإسكندريةأمطار غزيرة ورياح في الإسكندرية

أمطار غزيرة في الإسكندريةأمطار غزيرة ورياح بالإسكندرية

أمطار غزيرة في الإسكندريةأمطار غزيرة ورياح في الإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً