اعلان

حسام عرفات موهبة كروية احتضنها الشارع: بلعب رأس حاربه ونفسي أنضم للأهلي (فيديو وصور)

في خطوة هامة من جانب المسؤولين بجريدة 'أهل مصر'، بالبحث عن الموهوبين من الأطفال في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية، لتقديمهم ومساعدتهم على إيجاد فرصة للتواجد بشكل كبير في كافة المجالات والقطاعات المختلفة.

حسام يستعرض مهاراته

التقت'أهل مصر'، بأحد الأطفال الذين يبحثون عن تحقيق الأحلام المنشودة، في إحدى قرى مركز إهناسيا غرب بنى سويف، والذي قال إنه يريد أن يصبح لاعبا مشهورا، ويلتحق بأكبر الأندية المصرية.

خلال استعراض بعض المهارات

حسام عرفات، وشهرته 'كريم'، ويبلغ من العمر 13 عاما، يقطن في قرية معصرة نعسان التابعة لمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سوف، يمارس هوايته وهي لعب كرة القدم تارة في ملاعب القرية، وتارة أخرى في ملاعب القرى المجاورة.

ظهرت لمساته السحرية منذ طفولته، إلا أن الشارع هو الوحيد الذي اكتشف موهبة حسام عرفات حتى الآن، ما جعله يبحث فرصة لممارسة كرة القدم في أحد الأندية المصرية الكبيرة.

وقال حسام، إنه يعشق كرة القدم منذ طفولته، وأنه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وخط الهجوم، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يصبح لاعبا مشهورا، وأن ينضم إلى أحد الفرق الكبيرة وخاصة الأهلي المصري.

وأضاف أنه يمارس كرة القدم على ملعب مركز شباب قرية المعصرة المنجل، ولكنه به بعض العيوب الخاصة بأرضية الملعب، مثل ظهور المياه الأرضية التي تسببت في اقتلاع بعض المساحات من أرضية الملعب، والتي تحتاج إلى إعادة هيكلة وتنظيم حتى لا تسبب الإصابات الخطيرة لمن يلعبون الكرة في ذلك الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً