اعلان

إصابة مدير مدرسة في بني سويف بفيروس كورونا

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر طبي في بني سويف، اليوم، إنه تم تسجيل حالة إصابة بكورونا لمدير مدرسة بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، وتم إجراء الكشف الطبي، والفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته بأعراض الفيروس.

وأوضح المصدر، لـ'أهل مصر'، أنه تم الاشتباه بأعراض فيروس كورونا المستجد لـ'ع، ع'، مدير مدرسة بمركز الفشن جنوب بني سويف، وتم إجراء الكشف الطبي عليه، للوقوف على مدى إصابته بأعراض الفيروس، واتباع البروتوكول الطبي المتبع للتعامل مع مصابي كورونا.

وفي سياق متصل، قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة في بني سويف، إنه تم إعداد خطة تحسبا للموجه الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالي بالمحافظة، وذلك من خلال الوقوف على أهبة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وكل مكونات المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة في بني سويف، أنه تم عقد اجتماع مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية والصحية ومديري المستشفيات ومسؤولي الوقائي والمراقبين الصحيين لمناقشة خطة مديرية الصحة تحسبا لانتشار الموجه الثانية من فيروس كورونا، وخاصة في زيادة حالات الإنفلونزا الموسمية المتعارف عليها خلال فصل الشتاء، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتكثيف المرور على الوحدات الصحيه والمستشفيات، والتأكد من وجود الأدوية والمستلزمات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة