اعلان

نشرة أخبار أسيوط.. جهود أمنية لحل لغز العثور على جثة متفحمة.. ظاهرة الثأر الحصاد المرير محور عمل الثقافة.. المحافظ يهنئ السيسي بعيد الشرطة

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار أمس السبت 23 من يناير2021، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسيوط على مدار اليوم:

محافظ أسيوط يهنئ السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة وثورة يناير

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69، متمنيا له دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية الاستقرار والأمان والخير والسلام، كما هنأ الرئيس بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

محافظ أسيوط يناشد المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم، المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء، بسرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بالمراكز والأحياء، وتقديم الطلبات قبل نهاية مارس المقبل، بعد قرار الحكومة بمد فترة التصالح 3 أشهر بصورة نهائية حتى يتثنى لهم الحصول على قرارات التصالح في مخالفات البناء "نموذج 10"

ظاهرة الثأر في الصعيد.. الحصاد المرير" محور عمل الثقافة العامة لأسيوط

أعلنت إدارة الثقافة العامة بفرع ثقافة أسيوط عن برنامجها الثقافي لشهر فبراير القادم تحت عنوان "ظاهرة الثأر في الصعيد.. الحصاد المرير" ليكون محور العمل بمختلف المواقع الثقافية التابعة لفرع ثقافة أسيوط ضمن أهداف التصدي للقضايا الاجتماعية الأكثر إلحاحًا بالبيئة المحلية

العثور على جثة سيدة مجردة من ملابسها في ترعة بأسيوط

تمكّن الأهالي من انتشال جثة لسيدة مجهولة الهوية ومجرّدة من ملابسها بالكامل غارقة بترعة الإبراهيمية بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

أمن أسيوط يكثف مجهوداته لكشف لغز العثور على جثة متفحمة داخل سيارة بالمقابر

تكثف مباحث مديرية أمن أسيوط مجهوداتها لكشف لغز العثور على جثة متفحمة داخل سيارة محترقة بمدخل قرية بني شقير بمركز منفلوط.

.

WhatsApp
Telegram