اعلان

مباحث أسيوط تكشف لغز العثور على جثة متفحمة بمقابر منفلوط.. والقبض على عشيق الزوجة

مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط

أسفرت جهود مباحث مديرية أمن أسيوط، اليوم، عن كشف غموض ولغز العثور على جثة عامل متفحمة داخل سيارته بمقابر قرية بني شقير بمنفلوط.

وتلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا، يفيد بالعثور على جثة متفحمة داخل سيارة نقل في المقابر الخاصة بقرية بني شقير، وتبين من المعاينة، العثور على جثة لشخص يدعى "خ. م"، في العقد الثالث من العمر، وأنها متفحمة بسبب إشعال النيران بها.

وتم تشكل فريق بحث بإشراف اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بالمديرية، وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة "ع. م"، 35 عامًا، عشيق زوجة المجني عليه، وأن المتهم كان صديق المجني عليه ودائم التردد عليه بمنزله، ما نتج عنه ارتباطه بعلاقة عاطفية مع زوجة المجني عليه التي كانت دائمة الخلاف مع زوجها وتشكوا للمتهم وطلبت الطلاق من الزوج، وبسبب رفضه طلبت من المتهم التخلص منه دون مشاركتها، وتم استدراج المجني عليه داخل سيارته بمقابر القرية، وضربه بآلة حادة أسفرت عن وفاته، وأشعل النيران بجثتة وفر هاربًا.

وتمكن ضباط مباحث منفلوط، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram