اعلان

شاب من قنا يوزع العصائر على العاملين في تجميل كوبري المعنا تشجيعًا لمجهوداتهم (صور)

شاب يوزع العصائر على العاملين في تجميل كوبري المعنا
شاب يوزع العصائر على العاملين في تجميل كوبري المعنا

في لافتة إنسانية جميلة، قرر شاب من قنا توزيع العصائر، على فريق اتحاد شباب قنا وعمال الوحدة المحلية، أثناء عملهم في تجميل كوبري المعنا، بمدينة قنا.

قال إسلام منصور، أحد شباب قرية دندرة في قنا، عندما مر أسفل كوبري المعنا وجده عبارة عن لوحة فنية جميلة، وذلك بعد تزيينه بالألوان المتناسقة من قبل الشباب، لذلك قرر تقديم شئ بسيط لهم تشجيعًا لمجهوداتهم في تجميل المحافظة وإعطائها شكل جمالي مُبهر، فقام بشراء العصائر والبسكوت ووزعه على جميع العاملين في كوبري المعنا.

تجميل كوبري المعنا في قناتجميل كوبري المعنا في قنا

إلى جانب ذلك أضافت آية الجعفري، مسئول اتحاد شباب قنا، أن العاملين في تجميل كوبري المعنا متطوعين، مستمرين في تجميل بقية كباري قنا وذلك استكمالًا لمبادرة 'قنا تتجمل' التي أطلقها اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وفي وقت سابق تابع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا أعمال تجميل كوبري المعنا، والتي تم تنفيذها تحت إشراف الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا واتحاد شباب قنا.

وأكد محافظ قنا، على أن أعمال الدهان والتجميل التي تجرى بكوبري المعنا أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبري، كما سيتم أيضا تجميل كوبري سيدي عبدالرحيم أعلى السكة الحديد، مؤكدا أنه عقب الإنتهاء من أعمال التجميل بمدينة قنا سيتم بدء الأعمال في باقي مدن المحافظة بالتتابع.

وأشاد المحافظ، بجهود الشباب في أعمال التجميل التي تجري بمدينة قنا والتي تغرس روح الانتماء لدى الشباب، مؤكدا على أهمية تعميم مشاركة الشباب في أعمال التجميل بجميع مراكز المحافظة، مؤكدا على قيام جميع أجهزة المحافظة بتقديم كافة سبل الدعم لإنجاح أي مبادرات أو أنشطة تهدف لتجميل كباري وميادين المحافظة.

WhatsApp
Telegram