اعلان

أهالي المنوفية يستغيثون من انتشار الذئاب المتوحشة: بتهدد حياتنا

أحد الذئاب بعزبة كرم التابعة لمركز أشمون
أحد الذئاب بعزبة كرم التابعة لمركز أشمون

استغاث أهالي عزبة كرم التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية من ظاهرة انتشار الذئاب بالعزبة وبالقرى المجاورة مما يهدد حياة الأهالي وخاصة النساء والأطفال ويثير الرعب داخل نفوسهم.

وقال مدحت صالح جمعة، أحد أهالي عزبة كرم بالمنوفية، إن القرية قد شهدت منذ الأسبوع الماضي ظهور لعدد من الذئاب المتوحشة بها والتي أثارت الرعب في نفوس الأهالي، وأنها تهددهم سواء بالقتل او الإصابة بإصابات بالغة منها.

وأضاف سمير صلاح، أحد أهالي عزبة التاجي، أن ظاهرة الذئاب قد ظهرت لديهم قبل ظهورها في عزبة كرم، ولا نعلم مصدرها أو من أين جاءت وظهر أمامنا أكثر من ثلاثة ذئاب استطعنا قتل واحدًا منهم ومازال الأخرين يهددون حياتنا وحياة أبنائنا وقام أحد الأهالي بضرب الذئب بعصا حديدية حادة مات الذئب على إثرها.

وأشار مسعد الغنايمي، أحد آهالي عزبة كرم، إلى أنهم تقدموا بعدد من الاستغاثات للمسؤولين ولكن دون جدوى في محاولة للقضاء عليها سواء بالرصاص او بالسم، وذلك بالطريقة المناسبة للقضاء على الذئاب حفاظًا على حياة أهالي العزبة.

من جانبه قال مسؤول بمديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، إنه لم يتم استقبال أي شكوى من عزبة كرم او عزبة التاجي التابعين لمركز ومدينة أشمون، وسيتم إرسال عدد من المتخصصين لفحص الإستغاثة للعمل على حلها في حالة وجودها بالطرق القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً