اعلان

محافظ الغربية يفتتح المركز التكنولوجي بقطور

افتتاح المركز التكنولوجى
افتتاح المركز التكنولوجى

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء محمد عزي المشرف العام على الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط المركز التكنولوجي بمركز ومدينة قطور.

افتتاح المركز التكنولوجىافتتاح المركز التكنولوجى

وأكد محافظ الغربية، حرص المحافظة على ميكنة جميع المعاملات بشكل إلكتروني، ويضم المركز ٨ منافذ للتعامل مع المواطنين و١٥ جهاز حاسب آلي لتسهيل الحصول على التراخيص والمرافق وغيرها من خلال فصل متلقي الخدمة عن العاملين بالمركز، وذلك لتحقيق المزيد من الشفافية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير الوقت والجهد للحصول على الخدمات من خلال نظام الشباك الواحد.

افتتاح المركز التكنولوجىافتتاح المركز التكنولوجى

وأشار 'رحمي' إلى أن المركز يساعد على تقديم خدمات متميزة وعاجلة للمواطنين، كما يساعد متخذي القرار على استرجاع البيانات بشكل سريع ودقيق، ويتم الربط الإلكتروني بين الإدارات ذات الصلة بالخدمة التي يرغب فيها المواطن.

كما تابع المحافظ خطوات تقديم الخدمة للمواطنين بالمركز من استقبال طلبات المواطنين ووسائل الراحة المعدة بصالة الانتظار المزودة بجهاز انتظار إلكتروني على غرار البنوك تيسيراً على المواطنين وللقضاء على نظام الطوابير التقليدية.

افتتاح المركز التكنولوجىافتتاح المركز التكنولوجى

وأضاف الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، أن الغربية هي ثالث محافظة على مستوى الجمهورية في إلغاء استخدام الإيصال اليدوي واستبداله بالإيصال المميكن في جميع المراكز، والبالغ عددها ٩ مراكز تكنولوجية تم تطويرها خلال العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً