اعلان

اتحاد شباب قنا يوزع الهدايا والحلوى على جيش مصر البرتقالي احتفالًا بالعيد القومي (فيديو)

فريق إتحاد شباب قنا
فريق إتحاد شباب قنا

وزع فريق اتحاد شباب قنا، اليوم الأربعاء، هدايا وحلويات على عمال النظافة في الشوارع، احتفالًا بالعيد القومي لمحافظة قنا، والذي انتصرت فيه المحافظة على الحملة الفرنسية في قرية البارود التابعة لمركز قفط في عام 1799.

وقالت آية الجعفري، مسؤول اتحاد شباب قنا، أن كيان اتحاد شباب قنا، قرر إضافة جديدة في العيد القومي للمحافظة، ولذلك قاموا بإعداد الهدايا الرمزية والحلويات وتوزيعها على عمال النظافة تعبيرًا عن جهودهم المبذولة في نظافة الشوارع.

إتحاد شباب قنا يوزعون الهدايا والحلويات على عمال النظافة في الشوارعاتحاد شباب قنا يوزعون الهدايا والحلويات على عمال النظافة في الشوارع

وأضافت الجعفري، أن المشاركة في عيد قنا القومي ليس العمل الأول له، وأنهم قاموا بعمل الجدارية الفرعونية وتلوين كباري قنا، موضحة أن الاتحاد بدأ بدعم من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وأكد مؤمن القاضي، أحد مؤسسي إتحاد شباب قنا، أن الهدف من تأسيس الإتحاد خدمة المجتمع القنائي، وسوف يتم خلال الفترة القادمة تشكيل فريق داخل كل مركز بالمحافظة لكي يقوم بدوره كاملًا في تقديم كافة الخدمات.

وكان قد ذكر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن معركة البارود تمثل ملحمة تاريخية في تاريخ الوطنية المصرية عامة وتاريخ شعب وأبناء قنا بصفة خاصة الذين هاجموا بأسلحتهم التقليدية سفن الأسطول الفرنسى بأسلحتها الحديثة وقد مُنيت القوات الفرنسية بخسائر فادحة وكانت هذه الهزيمة بمثابة بداية النهاية للحملة الفرنسية على الصعيد وعلى مصر بوجه عام وتخليداً لهذه الملحمة التاريخية فقد اختارت المحافظة هذا اليوم ليكون عيداً قوميا للمحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا