اعلان

محافظ الشرقية: تجهيز وحدة سكنية لـ أول نزيل بدار رعاية بعد تعينه معيدا بكلية التربية الرياضية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور عبد الله شكري موسى، من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان، والذي تم تعينه معيداً بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق والذي يتمتع بالهدوء والإتزان ودماثة الخلق بعد أن حقق تفوقاً ملحوظاً طوال السنوات الدراسية، والتي انتهت بالتحاقه بكلية التربية الرياضية وتعيينه معيداً بها، وذلك في حضور محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسيد عثمان أبو العلي مدير عام الرعاية بدار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان.

وتحفيزا لعبد الله لاستكمال مسيرة نجاحه الدراسي والعلمي، كلف المحافظ مديرة إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام، بتخصيص وحدة سكنية من الإسكان الأولى بالرعاية بالعاشر من رمضان، تحقيقا لطلب المعيد عبدالله شكري من محافظ الشرقية، والذي جاء خلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج التاسعة والمذاع عبر القناة الأولى الفضائية.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة التضامن بمحافظة الشرقية، بفرش وتجهيز الوحدة السكنية التي تم تخصيصها لـ "عبد الله" لتكون مؤهلة وصالحة للسكني.

وأضاف المحافظ، أن مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، ستقوم بصرف مرتب شهري لعبد الله ولمدة عامين كمنحة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، تقديراً للتفوق والتميز الذي حققه عبد الله في مشوار كفاحه الدراسي.

كما أشاد محافظ الشرقية، بالدور الرائد والملموس الذي تقوم به وزارة التضامن الإجتماعي ومن ثم مديرية التضامن بالشرقية للإرتقاء بدور الرعاية وتوفير المناخ المناسب والجو الملائم للتنشئة الأخلاقية والتعليمية والتربية المتوازنه للنزلاء وتعويضهم عن الظروف القاسية التي مروا بها قبل إنضمامهم لهذه الدور.

وثمن المحافظ، المجهود المبذول من قبل القائمين على دار المدينة المنوره بالعاشر من رمضان والإخلاص الذي ظهر جليا ومتجسداً في تفوق أحد أبنائها ليسجل اسمه في لوحة شرف المتميزين كأول معيد جامعي بجامعة الزقازيق من أبناء الدار.

قدم المعيد عبد الله شكري بكلية التربية الرياضية، الشكر والتقدير لمحافظ الشرقيه لاستقباله له اليوم واستجابته وتحقيقه لمطلبه معرباً عن امتنانه لتحفيز المحافظ له لاستكمال مشواره الدراسي والحصول علي الماجستير والدكتوراه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً