اعلان

مسئولو الدقهلية يغيبون عن عزاء الحاجة زينب الملاح

وفاة  الحاجة زينب
وفاة الحاجة زينب
كتب : عمروعلى

غاب المسؤولون في محافظة الدقهلية، عن عزاء الحاجة زينب مصطفى الملاح، التي توفيت أمس الجمعة، عن عمر يناهز 98 عامًا، والمتبرعة بقرطها لصندوق تحيا مصر، والتي استقبلها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الرئاسة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد نعى الحاجة زينب، في بيان رسمي قال فيه: "أنعي بمزيد من الحزن والأسى السيدة زينب مصطفى، التي وافتها المنية فى هذا اليوم المبارك، هذه السيدة الفاضلة التى ضربت المثل العظيم في الوطنية والانتماء والوفاء لبلدها، حين قامت بالتبرع بقرطها الذهبى لصندوق تحيا مصر، رحم الله الحاجة زينب وغفر لها، فقد كانت خير نموذج للمرأة المصرية وما تقدمه طوال الوقت من دروس وعِبر فى التجرد والتضحية بأغلى ما لديها فداء لوطنها".

وشيع العشرات أمس الجمعة، بمحافظة الدقهلية، جنازة الحاجة زينب الملاح، التى تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر، حيث خرج الجثمان من المسجد الكبير فى القرية، وحمل الجثمان الكثير من أسرتها وأهالى القرية، ولم يحضر الجنازة أحد من المسؤولين بالمحافظة.

وأكد الدسوقي نجل الحاجة زينب، أن والدته توفيت عن عمر يناهز الـ 98 عاما، وأن وفاتها جاءت طبيعية، ولفت أن والدته كانت متواجدة في منزلها في الأيام الأخيرة، وتتابع إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقامت بالدعاء لمصر ونصرها على كل الأعداء.

WhatsApp
Telegram