اعلان

محافظ أسوان يوجه برعاية 3 فتيات توفيت والدتهم وأصيب الأب بكورونا

محافظ أسوان
محافظ أسوان

معاناة حقيقة تعيشها أسرة كاملة، بسبب جائحة كورونا، والتي استطاعت أن تفرق عائلة مكونة من 5 أفراد، وأصبح أعمدة المنزل يعانون من ذلك الفيروس؛ فالأب الذي يحتجز في مستشفى الصدر لاستكمال فترة علاجه بعد إصابته، والأم فارقة الحياة بعد صراع مع المرض.

في هذه الأيام المباركة، امتدت يد العون لتخفف عن آلام وأوجاع ومخاوف ٣ فتيات تركهم في الدنيا والدتهم التي توفيت بعد إصابتهما بكورونا، ووالدهم المحجوز بالمستشفى، وذلك عقب عرض أحد المواطنين مشكلة هذه الأسرة على اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بعد أدائه لصلاة الجمعة بالمسجد الجامع، والذي أعطى على الفور تعليماته لوكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفي، بتقديم الرعاية العلاجية لوالد الفتيات المواطن أ. م. أ.

كما اطمأن المحافظ على حالته بالاتصال التليفوني بالمريض نفسه والذي تحسنت حالته الصحية وقارب على التماثل للشفاء.

وفى نفس السياق، أعطى اللواء أشرف عطية، توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي أحمد حمدي بتقديم كافة أوجه الرعاية للأسرة، وتم إهداء جهاز بوتاجاز جديد للابنة الكبيرة نظراً لأن القديم غير صالح للاستخدام.

ومن جانبه كشف أحمد حمدي، عن أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان، تم صرف إعانة عاجلة للأسرة لمدة ٣ أشهر لإعانتها على مواجهة متطلبات الحياة خلال فترة تلقى الأب للعلاج، بجانب صرف إعانة مالية أخرى لمدة شهرين لصرف علاج للابنة الصغرى التي أصيبت بصدمة عصبية عقب وفاة والدتها، موضحاً بقيام فرقة متخصصة من جمعية الهلال الأحمر بأعمال تطهير لمنزل الأسرة والمنزل المجاورة له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل