اعلان

صحة الغربية تواصل حملاتها الرقابية على المستشفيات

وكيل صحة الغربية
وكيل صحة الغربية

وجه الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل صحة الغربية، أمس الاثنين، باستمرار الحملات الرقابية على المستشفيات لمتابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية ومكافحة العدوى.

قام الدكتور محمد وجدي مدير إدارة الرقابة الداخلية بتشكيل لجنة بعضوية الدكتور أيمن عباس من الطب العلاجي، والدكتور أحمد جبر من إدارة الجودة، والدكتور باسم رمضان من إدارة المستشفيات، وأعضاء من إدارة التمريض بالمديرية؛ للمرور علي مستشفي بسيون المركزي.

يأتي ذلك للتأكد من تسجيل كافة بيانات المرضى بقسم الاستقبال، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه، والمرور على قسم الفرز، والتأكد من تطبيق بروتوكول العزل المنزلي وحالات الدخول والأقسام الداخلي، وتم فحص تذاكر المرضى بالقسم الداخلي والتأكد من تطبيق البروتوكول العلاجي لحالات الكورونا والاستهلاك الرشيد لأكسجين المعمل، والتأكد من توافر كافه المستلزمات المعملية ومراجعة كافة تواريخ الصلاحية، وتم مراجعة رصيد الاكسجين الطبي بالمستشفى من أسطوانات وتانك الأكسجين.

كما تم مراجعة كافة سياسات الجودة بالمستشفى، وتم التشديد على اتباع كافة تعليمات مكافحة العدوى والتدريب الدائم عليها، وفي نهاية المرور تم عقد اجتماع مع مدير المستشفى لعرض الملاحظات التي تم رصدها أثناء المرور والعمل على سرعة تلافيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً